مجموعة Simplicity جورينيه


ميزات الأفران

شكل محلي الصنع

جميع مواصفات الخبز في أفران الحطب

ن الشكل الدائري المميز هو واحد من أهم الميزات المفيدة ألفران ّ جورينيه المستوحاة من أفران الحطب التقليدية، فإنه يمكن الهواء الساخن بالدوران بحرية حول الفرن. بما أنه يتم تسخين الطعام بشكل ً: هش متساوي ومن جميع الجوانب، فإنه يكون دائما مطهو جيدا من الخارج وغضيض من الداخل. باالشتراك مع نظام التهوية ˚ ً على جميع المستويات 360 MultiFlow ،فإنه يجعل الخبيز ممكنا الخمس.


MultiFlow 360˚

جميع الجوانب هي جوانب جيدة

يضمن ˚ 360 MultiFlowدوران أمثل للحرارة داخل الفرن. نظرا لتوضع فتحات التهوية الذكي على الجدار الخلفي والشكل الدائري الفريد من نوعه، فإن الهواء يتوزع بالتساوي في جميع أنحاء الفرن. تدفع المروحة الهواء الساخن وتدوره داخل الفرن بالكامل، مما يجعل خبز الطعام متساوي على جميع األطراف. تسمح حركة الهواء ّ الديناميكية بالخبز على مستويات متعددة في وقت واحد دون روائح ً. واختالط النكهات معا


الخبز على مستويات متعددة

أطباق متعددة دفعة واحدة

إن العمل المشترك بينMultiFlow 360˚ والشكل المحلي الصنع HomeMade يساعد في الوصول إلى أصعب هدف: إعداد خمس صواني من الأطباق في وقت واحد. والخبر السار هو: عدم اختلاط النكهات والروائح معاً. يضمن توزيع الهواء الذكي أن يٌخبز الطعام بالتساوي على كل مستوى. بما أن حجم الفرن أكبر، تكون المراقبة ممتازة أيضاً. تمكّن الموديلات المتفوقة من ترتيب صواني الخبز على خمسة مستويات مختلفة.


البرامج الأوتوماتيكية

« اختر، المس، تم »

توفر أفران جورينيه برنامج طهي أوتوماتيكي كامل مع أكثر من 80 وصفة يمكنك االختيار من بينها، مثالي للمبتدئين. سر الوضعية األوتوماتيكية بسيط للغاية - جميع المعايير مثل الوقت ودرجة ً. كل ما يحتاج المستخدم الحرارة، والسخانات، يتم ضبطها أوتوماتيكيا القيام به هو اختيار نوع الطبق والوزن ومن ثم الضغط على بدء start .سوف يقوم الفرن بالباقي.


مساحة كبيرة

مساحة أكبر لحرية طهي أكثر

يخفي الجيل الجديد من أفران جورينيه شكلاً داخل الجزء العلوي. أصبح الآن تدفق الهواء المحسّن يدور في الداخل بحجم أكبر، يدور بحرية كاملة. إن زيادة المساحة تسمح بالتحضير في صواني خبز أكبر وكميات أكبر من الطعام، في حين تبقى أبعادها الخارجية نفسها. بدلا من الـ 3 السابقة، يمكّن الفرن الكبير الآن استخدام 5 مستويات في نفس الوقت. تتراوح سعته ما يصل إلى 75 لتر في الأفران القياسية وما يصل الى 53 لتر في أفران الميكروويف، والذي هو الأكبر من بين المتوفر في السوق.


حجم ممتاز

صواني XXL تناسب وتالئم الفرن

الأفران الأكثر اتساعا تسمح لك بطهي كمية أكبر من الطعام - ليس فقط بسبب دوران الهواء المتساوي على جميع المستويات، ولكن أيضا بسبب صواني الخبز العريضة 46 سم في كل من الأفران القياسية والمدمجة. حلول مبتكرة تسمح بمساحة داخلية أكبر، واستفادة من كامل عرض الفرن. هناك مساحة إضافية على كل صينية خبز وتضمن التكنولوجيا المتفوقة طهي متساوي للطعام على جميع المستويات.


خطوة بخطوة

طعام مثالي في 2 او 3 خطوات

يتم الطهي على مراحل من خالل برمجة العديد من خطوات الخبز ً. خالل جميع خطوات عملية الطهي األوتوماتيكية ليس هناك يدويا ً. كما أنها مثالية للمستخدمين ذوي الخبرة حاجة لتغيير اإلعدادات يدويا األكثر ولألطباق مثل الخبز والالزانيا، التي تحتاج للتغيير في درجات الحرارة.


إغلاق لطيف

سهل جداً وصامت جداً

فقط تحتاج إلى لمسة لطيفة لإغلاق باب الفرن بسلاسة، دون أي ضجّة.


الأدلة التلسكوبية

في الداخل، يأتي المفيد الى الخارج

يوفر تحرك الأدلة التلسكوبية السلس نظرة شاملة مثالية على العمل وسهولة. على جميع المستويات. وهذا يعني إزالة وتنظيف أكثر أماناً تتميز أفران جورينيه بأدلة تلسكوبية يمكن سحبها بالكامل على ثالثة مستويات في خط التصميم المتطور. أثناء التنظيف بالتحلل الحراري، يجب إزالتها من الفرن.


فضي غير المع

مقاومة فائقة، وطلاء ناعم جداً

طلاء مينا استثنائي في الجودة والنوعية مهم للفرن وعمله. SilverMatte هي مادة شديدة المقاومة وقوية يمكن أن تتحمل ارتفاع درجات الحرارة القصوى، وأيضاً التنظيف بالتحلل الحراري على درجة 500 مئوية. خالية من المسام الصغيرة، تغطي أسطح الفرن وصواني الخبز، ما يجعلها مقاومة لأعلى درجات الحرارة وأشعة الميكروويف والبخار. الطلاء الثلاثي الداخلي يسمح بانعكاس الحرارة ويوفر عزل إضافي. لذلك، يبقى داخل الفرن دائماً معقّم وآمن.


التجفيف

الطعام اللذيذ، دائماً في متناول اليد

يمكن تحضير الفواكه المجففة، والخضروات، واألعشاب واللحوم بسهولة في المنزل. يمكن التجفيف على 5 رفوف في نفس الوقت، مما يوفر الوقت والطاقة.


شوي مثالي

سخان مزدوج لطعام محمّر بالتساوي

يتم تحقيق أفضل نتائج الخبز بالاشتراك بين السخانين الأكبر والأصغر، حيث يتوضّع الأخير داخل الأكبر. توضّع السخانات الذكي يسمح بتوزيع الحرارة الأمثل وتحقيق نتائج خبز مثالية في كل مرة، لذلك يكون الطعام هش من الخارج ولين في الداخل. يمكن استخدام احتمالات متعددة للسخانات إما السخان الداخلي أو الخارجي أو كليهما معاً. في الموديلات المتقدمة، تكون السخانات متحركة لتسهيل التنظيف والصيانة.


ميزات الشفاطات

AdaptAir تكنولوجيا

لا رائحة. هواء فقط.

AdaptAir هي تقنية فريدة تسمح بشفط متساوي للهواء بالكامل فوق كامل سطح حقل الطهي. هذا ً من خالل العمل المشترك الخاص بين أصبح ممكنا فلتر األلمنيوم، ورغوة خاصة، وشفرات تفتح وتغلق بحسب قوة االمتصاص، وهذا يقلل بشكل كبير من مستوى الضجيج. وهكذا، يكون الهواء خالي من البخار، والروائح، والشوائب.


عملية الزلق باللمس

تحكم سهل

شريط تمرير منزلق مبتكر خاص يسمح بتغييرات سهلة وفورية بين مستويات الطاقة المختلفة وشدة الإضاءة.


نظام .S.A.P

ذكي، شفط الهواء المستهدف بأقل ضجيج ممكن.

ن نظام شفط الهواء الهواء البارامتري )المعياري( المبتكر يوجه شفط الهواء من الجزء المركزي للحواف الخارجية للشفاط. هذا النهج يحسن من استهالك الطاقة، يقلل الضجيج ويجعل شفط الهواء إلى حد كبير أكثر كفاءة.


الفالتر

فوائد رغوة البولي يوريثان

الرغوة الخاصة في الفالتر تقلل ما يصل الى ٪98 من جميع الدهون وغيرها من الشوائب. هذا يجعل الهواء في المطبخ أنعش وأنظف. بنفس الوقت، يحافظ الشفاط على كفاءة امتصاص من الفئة A.


نظام الحفظ الذكي

عمل المروحة األوتوماتيكي

تكشف أجهزة الحساس عن مستوى الشوائب أو البخار والرطوبة والغازات. يضبط الشفاط أوتوماتيكيا سرعة المروحة وفقا لذلك أو يوقف المروحة تماما ً إذا لم يعد هناك حاجة إليها.


طلاء TouchFree

لمسة نهائية لامعة بدون آثار لبصمات الأصابع

جميع أسطح الفولاذ المقاوم للصدأ (ستينلس ستيل) مطلية بطبقة خاصة تمنع آثار بصمات الأصابع، وتترك السطح لامعاً دائماً، ويجعل التنظيف أسهل بكثير.


المؤقت والتحديث

دائما طازج وفي الوقت المحدد

يمكن أن يتم إيقاف تشغيل شفاطات جورينيه أوتوماتيكياً خلال 10، 20 أو 30 دقيقة. يتم تنشيط وظيفة التحديث كل ساعة وتبدأ بإنعاش الهواء أوتوماتيكياً لمدة خمس دقائق.


ميزات أفران الميكروويف

تكنولوجيا Stirrer

جميع أحجام الصواني مقبول حتى في أفران الميكروويف

الصواني الدوارة العادية والتسخين الغير متساوي للأطباق أصبح من الماضي. الآن أصبح متوفراً كامل عرض الفرن، الذي يسمح باستخدام الصواني ذات الأبعاد القياسية. نظام التوزيع المتقدم في الميكروويف بُسخّن الطعام بشكل متساوي داخل الميكروويف، يمنع التحمير الزائد لبعض أجزاء الطعام والتحمير الأقل للجزء الآخر. تتوفر تكنولوجيا Stirrerفي كل من أفران الميكروويف المشتركة والقياسية.


Inverter تكنولوجيا العاكس

عالج لطيف ألطعمة ألذ مذاقا

بسبب تكنولوجيا العاكس تتوزع الطاقة بالتساوي بدال ً من الموجات النابضة. نتيجة لذلك، يحتفظ الطعام ببنيته األولية، بما في ذلك ُ الفيتامينات والمعادن واأللياف. مزايا توزيع الطاقة بالتساوي مرحب بها وخاصة عند إعادة التسخين أو إذابة التجميد، وعند طهي السوائل. مدة عمل فرن الميكروويف أقصر، ما يقلل من استهالك الطاقة أيضا


تعدد االستخدامات

أفران الميكروويف واألفران المشتركة المخفي تجمع جميع مزايا الميكروويف، والهواء الساخن، والشواية. مستويات ضبط ُ ّسرع من عملية طاقة الميكروويف الخمس ت الطهي في حين يضمن الهواء الساخن عملية ً. العمل المشترك، باستخدام طهي الطعام جيدا الشواي والهواء الساخن بنفس الوقت، يؤدي إلى نتائج ممتازة عند طهي قطع كبيرة من اللحوم البيضاء، في حين عمل الشواي مع الميكروويف المشترك يسرعان بتحمير القطع األصغر من اللحوم، خبز البيتزا وغيرها. فرن ً الميكروويف المخفي يمكن أن يستخدم أيضا كفرن عادي.


AquaClean

تنظيف بسيط، عادي

نظراً لطلاء المينا الجديد تماماً في جميع خطوط أفران جورينيه الجديدة، تم تحسين وظيفة AquaCleanبشكل ملحوظ. تقدم AquaClean مساعدة كبيرة في تنظيف داخل الفرن. كل ما يتطلبه الأمر هو صب نصف لتر من الماء في صينية الخبز وتشغيل وظيفة


باب سلس

باب فرن الميكروويف خالي من أي شقوق أو حواف يمكن أن تأوي الشوائب. لوحة الزجاج الداخلية قابلة للإزالة. مثل هذا التصميم يسمح بالحفاظ على الباب نظيفاً حتى بمسحة بسيطة.


ميزات لوحات الطهي

لوحات المواقد الحساسة

تسخن لوحات المواقد أسرع بمرتين من لوحات المواقد ً مقارنة الكهربائية العادية، الذي يجعلها أكثر اقتصادا وأمانا ّ مع ذلك. تسخن لوحة الموقد فقط الجزء السفلي من الوعاء )الطنجرة( في الوقت الذي يكون فيه باقي سطح لوحة ً. يتم ضبط درجة الحرارة ً للمس دائما ً وآمنا الموقد باردا على الفور، من خالل لمسة بسيطة، للتقليل من خطر غليان وانسكاب المحتويات. مع مثل لوحة موقد كهذه فإن تذويب الشوكوالته، والصلصات المعقدة التحضير واألطعمة األخرى الحساسة لدرجة الحرارة تصبح من المهام البسيط


IQsteam

حافظ على الفيتامينات

الطهي بكمية قليلة من الماء يحافظ على الفيتامينات والمعادن وألوان الخضروات الطبيعية. صدق أو لا تصدق، كل ما يلزم لإعداد كيلو واحد من الخضروات هو 0.5 دسيلتر من الماء.


PowerBoost Supreme

عندما تكون في عجلة من أمرك، لا تقلق

وفر Supreme PowerBoost شدة حرارة مرتفعة جدا ًعلى الوعاء ويقلل بشكل كبير من فترة االنتظار. يستغرق فقط 2.4 دقيقة لغلي 2 لتر من الماء، الذي هو غاية في توفير الوقت. توجد هذه الوظيفة في الموديالت الحديثة من لوحات مواقد جورينيه الحثية.

IQpro

ماراتون الطهي، سهل بشكل لا يُصدق

يوفر IQpro طريقة بسيطة لإعداد الأطباق التي تتطلب مدة طهي أطول مع تسخين بطيء أو الطهي على درجات حرارة منخفضة ثابتة. مثالية لطهي أطباق مثل الجولاش (اليخانى).


BridgeZone

خطة بسيطة للأواني الكبيرة الحجم

لوحة الموقد الحثية مع حقلين مرتبطين يبسط الطهي في أواني كبيرة الحجم. حقلي الطهي منفصلين يشكلان منطقة طهي واحدة بلمسة بسيطة فقط. مثالية لإعداد قطع أكبر من الطعام وعلى الجوانب في وقت واحد.


StayWarm

تبقى مثالية للمتأخرين عن الحضور

وظيفة StayWarm تحفظ الطعام على درجة حرارة ثابتة 70 درجة مئوية إلى حين الوقت المناسب لتقديم الوجبة. يحتفظ الطعام بنكهته الأصلية ودرجة حرارته إلى حين تقديمه.


IQpoach

درجة الحرارة الصحيحة تماماً

يحافظ IQpoach على درجة حرارة بين 71 و85 درجة مئوية، ويمنع الطهي المفرط. يحتفظ الطعام بلونه الطبيعي وعصائره ونكهته. درجة الحرارة المحددة والثابتة مثالية للوصفات مثل سلق البيض.


FishZone

حقل طهي بيضوي، ومثالي ألواني أوسع

لدى المواقد الحثية والموقد الكهربائي العادي HiLight ُ حقل موسع يسمى FishZone .عند تشغيله، يتحول حقل الطهي التقليدي إلى سطح أكبر وبيضوي مناسب باألخص ألواني أوسع.


SoftMelt

واحد، اثنان، شوكولاته

تقوم وظيفة SoftMelt بتذويب الشوكوالته أو الزبدة بلطف على درجة حرارة ثابتة 42 درجة مئوية، وبالتالي خلق ظروف مثالية للتذويب، دون احتراق.


IQgrill

شريحة لحم مشوية جيداً

يجعل IQcook الشوي بسيطاً، حتى مع القليل من الزيت أو بدونه. يوفّر ثلاثة مستويات من الطهي الجيد ويمنع الطعام من الاحتراق. أبسط طريقة لشواء لذيذ وصحي على الاطلاق.


BoilControl

الغليان المفرط مشكلة منسية

تضبط أوتوماتيكيا ً قوة العمل. بعد التشغيل بالطاقة القصوى فيُ البداية، يحافظ حقل الطهي على درجة الحرارة المرغوبة لمنع الغليان المفرط أو الطهي الزائد.


لوحات مواقد الغاز

تصميم مبتكر للوحة مواقد غاز جورينيه تُحسن الشعلة للسماح بطهي أسرع وأكثر فعالية في استخدام الغاز. امتزاج الهواء والغاز هو أكثر مثالية من رؤوس المواقد التقليدية التي استخدمت حتى اآلن، وتم تحسين استخدام الغاز والتحكم باللهب بشكل كبير.



ميزات التبريد

ION GENERATION

جيل ION من الثلاجة-المجمدة تُصنف جورينيه بالتأكيد بين أفضل العلامات التجارية في السوق. الجودة والقيمة اكتملت بالمواد، وخطوط التصميم المميزة، رفوف عالية الجودة والعديد من التحسينات الوظيفية الأخرى. عند تطوير النطاق، كرسنا جهودنا خصيصاً لخلق أفضل مناخ ممكن داخل الجهاز. إن جوهر جميع حلولنا المتطورة هو تكنولوجيا IonAir، الذي يحاكي تماماً عملية تأين طبيعية وينعش هواء الثلاجة. لتوفير تدفق مثالي لهذا الهواء داخل الجهاز بالكامل وتوفير الأوكسجين إلى كل المسام، استخدمنا أنظمة تهوية ممتازة - ˚ MultiFlow 360 في الموديلات المتقدمة و DynamicCooling هي الموديلات الأساسية من الجيل الجديد. التكنولوجيا التكيفية التي استخدمناها هي مبتكرة تماماً وفريدة من نوعها في السوق. هي نظام حساس ذكي للغاية، يتتبع عادات المستخدمين ويحافظ على درجة حرارة ثابتة ومناخ مثالي معاً. أهلاً بكم إلى عالم جيل ION الجديد من ثلاجات جورينيه، المصنعّ بتعاون مثالي مع الطبيعة.


MultiFlow 360°

نظام تهوية مكثف

نظامنا المكثف والتنظيمي °MultiFlow 360 يوازن بشكل فعال الهواء والرطوبة ودرجة الحرارة داخل الثلاجة، مما يجعلها بيئة مثالية للأغذية الطازجة. وذلك بفضل 14 مدخل تهوية، كما ويتم الحفاظ على درجة حرارة معتدلة على كل رف، لذلك ليس هناك مخاطرة من تجميد المواد الغذائية في أي مكان في الثلاجة. درجة الحرارة الثابتة والمعتدلة على كل الرف هي أفضل ما يمكنك توفيره لطعامك، ومنع جفافه والحفاظ على جودته. هذا النظام التنظيمي الرائع ينقي الهواء ويوفر من استهلاك الطاقة.


تبريد AdaptTech

الحفاظ على المواد الغذائية طازجة لمدة 20٪ أطول

نظام التكيف الذكي يراقب، يحلل ويسجّل استخدام الثلاجة في فترات أسبوعية. من ثم، عملها، وخاصة الحفاظ على درجة الحرارة المضبوطة واستهلاك الطاقة الناتجة ويتم تعديلها إلى نمط محدد. عندما يتم فتح الباب، فإن درجة حرارة المواد الغذائية لن ترتفع كما هو الحال في الثلاجات التقليدية؛ وهذا يعيق في نمو البكتيريا.


A+++

كفاءة الطاقة عالية

جميع ثلاجات جورينيه ذات كفاءة طاقة عالية. العزل الحراري الممتاز وختم الباب، ضاغط عاكس، وتحكم إلكتروني أو ميكانيكي يقلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة. إن الثلاجات بتصنيف كفاءة طاقة A+++ تستخدم 60٪ طاقة أقل من الأجهزة ذات فئة الطاقة A.


رفوف SimpleSlide

لكل من الزجاجات الطويلة والقصيرة

رفوف قابلة لتعديل ارتفاعها في باب الثلاجة يمكن تحريكها بسهولة إلى أعلى أو أسفل لتستوعب ما يصل إلى 5 كغم من الأطعمة ذات الأشكال أو الأحجام المختلفة.


شاشة عرض تعمل بالتحكم باللمس

تتيح شاشة عرض التحكم باللمس ضبط الجهاز بلغتك.

تم تجهيز موديلاتPremium Touch بشاشة عرض تفاعلية تعمل بالتحكم باللمس، وتسمح لك بتشغيل الجهاز باللغة التي تختارها.


CrispZone مع تحكم في الرطوبة HumidityControl

الفواكه والخضروات تشعر وكأنها في حديقة

تفسد الفواكه والخضروات الطازجة وتتعفن بسهولة أكثر من غيرها من الأطعمة. بالإضافة إلى الحفاظ على جميع أنواع الفواكه والخضروات طازجة، فإن هذا الدرج الواسع بحجم 36 لتر يمنحك الخيار لضبط مستوى الرطوبة. بضبط المنزلق HumiditySlider، يمكنك ببساطة ضبط مستوى الرطوبة، وبالتالي الحفاظ على هذه الأطعمة طازجة لفترة أطول.


SlotIn

لا حدود لفتح الباب

نظراً إلى وظيفة فتح باب الثلاجة إلى الجهة (الزاوية) اليمنى، يمكن سحب جميع الرفوف والأدراج بشكل كامل. هذا الحل هو الأمثل للثلاجات التي تم وضعها بجوار حائط جانبي، أو مجاورة لسطح العمل أو جهاز آخر.


التبريد السريع للمشروبات

ضبط التبريد المكثف، مقارنة مع نظام Multiflow الذي يدفع الهواء البارد خلال فتحات التهوية في الجدار الخلفي للثلاجة، يمكن أن يُسرّع عملية تبريد المشروبات الموضوعة على حامل خاص - رف الزجاجات الذي يتيح الاستخدام الأمثل لمساحة التخزين.


DynamiCooling

درجة حرارة متساوية في الثلاجة

وظائف نظام التهوية المتطور وفقاً لمبادئ التبريد الديناميكي، الحفاظ على درجة حرارة متساوية داخل الثلاجة بالكامل. نتيجة لنظام العمل هذا، يساهم DynamicCooling في توفير الطاقة ويصنف ضمن فئة الميزات '' الخضراء ''. يشترك مع IonAir في الموديلات الأساسية، بينما الموديلات المتطورة تعمل بنظام °IonAir MultiFlow 360.


درج XXL SpaceBox

مساحة كافية لتخزين ديك رومي

درج مقصورة التجميد هذا هو الأكبر في الأجهزة ومثالي لتخزين مواد بحجم كبير مثل الديك الرومي، والعديد من البيتزا، أو حتى الكعك.


SnackBin

المكان المثالي لتخزين المواد الغذائية

هذا هو المكان المثالي لتخزين المواد الغذائية مثل الجبنة، السلامه، والمتفرقات والسندويشات والزبدة. إنها تحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول وتمنعه من الجفاف. إن الوعاء الموجود على الجانب السفلي من الرف الزجاجي يمكن سحبه أيضاً بسهولة لاستخدامه كصينية تقديم. الأدلة القابلة للسحب تسمح بتنظيم أنيق ورؤية ما بالداخل بوضوح.


الضاغط العاكس

ثابت، وهادئ، ومتين

ثلاجات الضاغط العاكس InverterCompressor أكثر هدوءاً، لها عمر استخدام أطول وأكثر اقتصاداً مقارنة مع ذات الضاغط التقليدي. كلما ارتفعت درجة الحرارة داخل الثلاجة نتيجة لفتح الباب، فإن الضاغط العاكس InverterCompressor يؤمن تبريد سريع وفعال لمنع الطعام من التلف.


XtremeFreeze

تجميد سريع

عند تفعيل هذه الوظيفة، فإنه سيتم تجميد الطعام الموجود في درج خاص في مقصورة التجميد خلال نصف المدة المعتادة. إن التجميد السريع في درجات حرارة منخفضة جداً تصل دون -30 درجة مئوية تؤدي إلى تشكّل بلورات متناهية الصغر، وهي بخلاف حالة التجميد البطيء، لا تضر بهيكلية خلايا الطعام. التجميد السريع المفاجئ هذا يحافظ على جميع العناصر الغذائية ونكهة الطعام. بعد يوم تقريباً، يتم إيقاف تشغيل الوظيفة أوتوماتيكياً وتعود درجة الحرارة في الدرج إلى الإعداد الأولي.


LedLight

مرتبة جداً وذات كفاءة

إضاءة LED الموفرة للطاقة والمثبتة بشكل شريط ذو كفاءة طاقة عالية. لها عمر استخدام أطول؛ وتستهلك طاقة أقل. إن إضاءة LED في الثلاجات توفر إضاءة ممتازة وبكفاءة عالية. وعمر استخدامها أكثربثلاثين مرة من اللمبات التقليدية، كما وتوفر ما يصل إلى عشرة أضعاف الطاقة.



ميزات غسالات الأطباق

نظام MultiClack

الحل المناسب لغسل أواني، ومقالي، وأطباق، وأكواب أكبر! تتميز غسالات أطباق جورينيه بنظام تعديل ممتاز لارتفاع السلة على ثلاثة مستويات. رفع السلال، عند الضرورة، هو الآن أكثر سهولة مذ تم تجهيز آلية تعديل الارتفاع على جانبي السلة، مما يجعل الاستخدام أسهل بكثير. سيوفر نظام MultiClack مساحة أكبر لغسل الأطباق بمختلف أحجامها.


SpaceDeluxe

مساحة داخلية إضافية أكبر

سلة مناسبة ثالثة تسمح بغسل ما يصل إلى 14 إعدادات موضع للأطباق في وقت واحد. أنها توفر الكثير من المساحة لأدوات المائدة القصيرة والطويلة وفناجين القهوة. تصميم أمثل يتيح نتائج غسل أفضل، واستخدام بسيط، ويتيح غسل كامل أسطح العناصرالمغسولة.


TotalDry، أطباق جافة تماماً

نظيفة دائماً، وجافة دائماً

يضمن الحل المبتكر في أفضل موديلات غسالة الأطباق أن الأطباق جافة تماماً ومشرقة تماماً. بعد الغسل، يفتح باب غسالة الأطباق أوتوماتيكياً بما يكفي فقط للسماح بالتخلص من البخار الزائد. وهكذا، فإن الأطباق تكون جافة تماماً وباردة، وجاهزة ليتم تخزينها في الخزائن.


نظام متطور لتحقيق نتائج تنظيف ملحوظة

المياه حيث ينبغي أن تكون

تصميم أذرع الرش الخاص يدور بسرعة ويرش الماء من خلال الفتحات المتوضعة بشكل مثالي لتوزيع المياه داخل غسالة الأطباق بالكامل. وهو موصول بدعم خاص يوفر حركة نصف دائرية من اليسار إلى اليمين. ونتيجة لذلك، يتم غسل الأطباق بدقة أكبر واستهلاك أقل للمياه والطاقة.


فلتر التنظيف الذاتي

نظام تنظيف الفلتر الأوتوماتيكي يتخلص من بقايا الطعام ويمنعها من الانسداد. وهكذا، يمنع أيضا أي مشاكل وفشل في العمل.


نظام الحد من الفيضان AquaStop

مع ميزة نظام الأمان AquaStop، يمكن ترك غسالة الأطباق تعمل بأمان خلال الليل كما في أثناء غيابك. في حال تسرب أو فيض المياه، سوف يغلق نظام الأمان AquaStop صمام مدخل المياه أوتوماتيكياً بينما تضخ المضخة المياه المتبقية من حوض غسالة الأطباق. يستمر AquaStop بالعمل بكامل طاقته طول مدة عمر عمل الجهاز.


SmartLook

غسالة أطباق مصممة خصيصاً لمطبخك

لتركيب أسهل ومظهر أكثر أناقة للجزء السفلي من الجهاز، يقوم أولاً مفصل خاص بتحريك الباب بعيداً عن الجهاز قبل فتحه بالكامل. هذا يلغي الحاجة إلى وجود فتحة في غطاء القاعدة.


وظيفة SpeedWash

أطباق نظيفة بنصف المدة

تعدّل هذه الوظيفة درجة الحرارة وكمية المياه أوتوماتيكياً لتحقيق أفضل نتائج تنظيف وتجفيف في أقصر مدة ممكنة.


SpaceComfort

التصميم الفريد للسلة السفلية يسمح بقدرة تكيف كبيرة لسعة غسالة الأطباق. يمكن طي الرزات الداعمة للأطباق للحصول على مساحة أكبر للقدور والمقالي بمختلف أحجامها. إن الأخاديد الخاصة الموجودة على سلال أدوات المائدة يمكن تحريكها لتخصيص إضافي للمساحة في السلة السفلية. الحل المبتكر يؤدي إلى قدرة تحميل رائعة تصل الى 13 إعداد موضع قياسي!


QuickIntensive - البرنامج المكثف القصير

البرنامج المكثف يحسّن جميع مراحل دورة غسالة الاطباق لتقليل المدة الإجمالية بشكل ملحوظ. يتم تحقيق النتائج المرغوبة حتى مع تحميل كامل لغسالة الأطباق؛ يتم تنظيف الأطباق بشكل أسرع، وكذلك مع نتائج ممتازة.


سلال قابلة لتعديل ارتفاعها

موضع لجميع الأشكال والأحجام

قدرة التكيف لكلا السلتين يسمح بغسل عناصر أكبر، أطباق كبيرة الحجم، وأكواب مع عنق (اكواب النبيذ والشمبانيا)، وأدوات المائدة، وجميع أنواع أدوات المطبخ. السلال العلوية والسفلية قابلة للتعديل لاستيعاب أطباق بجميع الأشكال والأحجام. يمكن طي الرزات الداعمة للأطباق في السلة السفلية للحصول على مساحة أكبر للعناصر الكبيرة. تحتوي السلة السفلية أيضاً على سلة خاصة لأدوات المائدة. يمكن تعديل ارتفاع السلة العلوية وهي مناسبة أيضاً لغسل الأكواب الحساسة (مع عنق).