سبب إختيارك موقع أكس سايت.كوم

يضمن لك موقع أكس سايت الرائد في التجارة بالتجزئة الحماية التامة و راحة البال مع التقنيات الأمنية المقدمة لدينا، حيث يتم رصد موقعنا و مراقبته يوميا وفق القوانين اللازمة للتأكد من حفظ جميع المعايير الأمنية. يمنحك موقع أكس سايت.كوم أفضل تجربة تسوق على الإطلاق و أكثرها أمانا، حيث نقوم بتوفير كافة طرق الحماية اللازمة على كافة المعلومات و التفاصيل الشخصية الخاصة بك لنضمن لك إمكانية التسوق أون لاين بأمان و ثقة تامة. تخزن كافة معلوماتك الشخصية بأمان تام على سيرفرات الفايرول و الباسوورد الخاصة بنا و التي يتم حمايتها بشكل متكامل.

عمليات الدفع

عند قيامك بعملية الدفع عن طريق فيزا كارد، سيتم طلب الرمز الثلاثي لتعريف البطاقة و تأكيدك عن طريق تفاصيل الفيزا

عند قيامك بعملية الدفع عن طريق ماستر كارد، سيتم طلب الرمز الثلاثي لتعريف البطاقة و تفاصيل رمز الحماية

هل تريد أن تعلم اذا كانت معلوماتك الشخصية قد أرسلت بأمان او لم ترسل ؟
اختر متصفح الانترنت الخاص بك واتبع التعليمات التالية

قم بأختيار"الخيارات" من قائمة "الأدوات" ومن ثم قم بالضغط على كبسة" الحماية". كن متأكدا من تفعيل صناديق التحذير.

قم باختيار الاولويات من قائمة سفاري وبعدها اضغط على كبسة "الحماية". كن متأكدا من تفعيل صناديق التحذير.

اضغط على زر "الاعدادات" على شريط الاعدادات ومن ثم اختر "الضبط". اضغط على "اعدادات متقدمة" حيث ستجد كل اعدادات الأمان والتي تمكنك من تعديل الخصوصية الى أس أس أل

قم باختيار "الخيارات" من قائمة الادوات ومن ثم اضغعط على كبسة "الحماية". وبعد ذلك اذهب الى "الضبط" عند قسم رسائل التحذير وكن متأكدا من تفعيل صناديق التحذير.

عند انتهائك من التسوق، فعندها ننصح باغلاق المتصفح الخاص بك خصوصا عندما يكون جهاز الكمبيوتر مشتركا بين أكثر من شخص وليس كمبيوترك الشخصي. هذه الطريقة فعالة لمسح الكوكيز المؤقتة والمخزنة في أي موقع قد قمت بزيارته ولتتاكد أيضا من أن التفاصيل الشخصية لا يمكن الدخول اليها غيرك.